إطلالات غير تقليدية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

سلمى أبو ضيف تسجل إطلالة غير تقليدية بالأسود- الصورة خاصة بـ سيدتي

شهدت السجادة الحمراء حضور العديد من نجوم عالم الفن والمشاهير، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، وسجل النجوم العرب إطلالات لافتة ومفعمة بالأناقة تناغمت كثيراً مع أجواء المهرجان، كما فضل بعضهم اللجوء للإطلالات غير التقليدية، ليلفتوا الأنظار إلى ذوقهم المميز في عالم الأزياء، إليك أبرز الإطلالات غير التقليدية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هذا العام..

إطلالة أروى جودة مفعمة بالأناقة
أطلت الفنانة المصرية أروى جودة على السجادة الحمراء بإطلالة مبتكرة وغير تقليدية، مستوحاة من “الملاية اللف” التي تعتبر من أشهر الأزياء التراثية المصرية القديمة، وتألفت إطلالتها من فستان أسود لامع مزود بغطاء للرأس، في إطلالة حملت توقيع Ahmed SAEDI، ونسقت أروى مع إطلالتها إكسسوارت ذهبية براقة.
واختارت النجمة المصرية سلمى أبو ضيف إطلالة غير تقليدية في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فاعتمدت زياً أسود تألف من كورسيه وتنورة ضيقة من تصميم Marmar Halim، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ألماسية فخمة من BVLGARI، كما اعتمدت تسريحة الشنيون مع غرة مثبتة على جبينها.

وقد سجلت الفنانة المصرية أسما شريف منير إطلالة غير تقليدية على السجادة الحمراء، فاعتمدت فستاناً أسود مزيناً بغطاء للرأس من توقيع Kojak Studio، وتميز الفستان بتصميمه الضيق الذي كشف عن قوامها الرشيق، فيما نسقت مع إطلالتها مجوهرات مرصعة بالأحجار البراقة.
فيدرا تظهر بإطلالة شعر غريبة
ظهرت الممثلة فيدرا بتسريحة شعر غريبة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث رفعت شعرها للأعلى من الأمام، واعتمدت فستاناً أسود بأكمام منفوشة وتفاصيل ذهبية من الأعلى، ونسقت مع إطلالتها أقراطاً على شكل ثعبان ذهبي.
أما الفنان المصري الشاب أمير المصري فقد خطف الأنظار بوسامته وأناقته هذا العام في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فاعتمد بدلة سوداء عصرية بتصميم غير تقليدي تميزت بوجود حزام حول الخصر، من توقيع Maison Gamil.




رابط المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى