الأميرة إيمان تطل بمكياج ناعم وتسريحة شعر راقية

[ad_1]

توجهت الأميرة إيمان ابنة الملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين لقاعة حفل عقد قرانها على السيد جميل ألكساندر ترميوتس برفقة شقيقها ولي العهد الأمير الحسين، حيث أطلت بفستانها الأبيض الناعم وبالطرحة الطويلة وبمكياج ناعم وتسريحة شعر راقية، وكان في إنتظار دخولها والدها الملك عبدالله ووالدتها الملكة رانيا وجميع الحضور.

وكانت الملكة رانيا والملك عبدالله في استقبال ضيوف الحفل الذين توافدوا لحضور حفل عقد القران والزفاف، وعلى رأسهم الأمير الحسن، عم الملك عبدالله الثاني، الأميرة منى والدة الملك عبدالله، وعائلة الملك عبدالله والملكة رانيا، والآنسة رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأمير الحسين. هذا بالإضافة لعائلة جميل ألكساندر ترميوتس.
الأميرة سلمى كانت حاضرة في الحفل بجوارها شقيقها الأمير هاشم، والكثير من أفراد العائلة المالكة الأردنية، والعائلات المالكة العربية وشخصيات رسمية حيث حضر ضيوف الحفل إلى بيت الأردن (السكن الخاص للملك والملكة)، لحضور حفل عقد قران وزفاف الأميرة إيمان.

وجمعت إطلالة الأميرة إيمان البساطة والنعومة بلمسات ملكية راقية. ووسط أجواء العرس الأردني، زُفّت الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكسندر ترميوتس على دقات الطبول والزغاريد والغناء من فرقة معان للفنون الشعبية، في الوقت الذي ارتسمت فيه الفرحة على وجوه الحاضرين.. وفي ما يلي، نرصد تفاصيل مكياج وتسريحة شعر الأميرة إيمان.

مكياج بسيط وراق

تميز مكياج الأميرة إيمان بالبساطة والنعومة والرقي، تم فيه استخدام ألوان مكياج قريبة الى لون بشرتها، وقد جاء مرتكزاً على ظلال العيون باللون النيود على كامل الجفن العلوي، الى جانب الكحل الأسود الناعم على منبت الجفون العلوية وحتى زاوية العين الخارجية، وطبقات عدة من الماسكرا. كذلك، اعتُمد في مكياج الأميرة إيمان، أحمر الشفاه النيود الخفيف. أما بشرتها فجاءت مشرقة بلون موحد، مع القليل من البلاش الوردي على أعلى الخدين.

تسريحة شعر ناعمة بلمسة حيوية

اعتمدت الأميرة إيمان تسريحة الكعكة المنخفضة، وهي تسريحة الشعر الخالدة التي لطالما تم اعتمادها في مناسبات العائلات الملكية حول العالم. وجاءت الغرة الكيرلي المنسدلة على جانبي الوجه، لتمنح إطلالة العروس لمسة حيوية نابضة بالأنوثة. وقد زُينت تسريحة شعرها بتاج ملكي ناعم ،واعتلت تسريحة الشعر طرحة بيضاء فخمة.

إضافة إلى تفاصيل المكياج وتسريحة شعر الأميرة  تابعي فستان زفاف الأميرة إيمان قمة البساطة والرقي.. إليك تفاصيله مع أزياء العائلة الملكية



[ad_2]

رابط المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى