بسبب “التفاح والفراولة “.. جنات تعلن مقاضاة محمود المنسي 

أعلنت الفنانة جنات، من خلال بيان رسمي لها، عن مقاضاة المطرب محمود المنسي، وذلك بسبب اتهامه لها بسرقة لحن أغنيتها الجديدة “التفاح والفراولة” من أغنيته ولد الهلالية.
وجاء البيان الذي نشرته النجمة عبر صفحتها الرسمية على ” انستغرام ” كتالي: ” تعرضت أغنية التفاح والفراولة للفنانة جنات لحملة تشويش وابتزاز، وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية على يوتيوب، بناء على شكوى كيدية تحمل في طياتها الحقد والكراهية من المدعي، والذي ادعى بالكذب والافتراء بأن الأغنية الخاصة بالفنانة جنات (التفاح والفراولة) متطابقة مع لحن أغنيته”.

البلاغ أوقف أغنية ” التفاح والفراولة” لمدة تجاوزت الـ 10أيام

وتابعت: “أبلغ المدعي إدارة اليوتيوب بهذا المضمون، وتم إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت الـ 10 أيام إلى أن ثبت لدى إدارة اليوتيوب عدم وجود تطابق أو تشابه بين الأغنيتين، وفي صباح اليوم 18 مارس أعادت إدارة يوتيوب الأغنية على قناة الفنانة جنات”.

جنات تطالب بالتعويض من محمود المنسي

وأضافت: “إثر هذا اتخذت الفنانة جنات جميع الإجراءات القانونية نحو المدعو محمود المنسي طالبة التعويض لكي يتحمل ما أصاب الفنانة جنات من ضرر مادي وأدبي ومعنوي نتيجة لبلاغه الكيدي، والذي تسبب في إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت الـ10 أيام وما نتج عن هذا الإيقاف من أضرار جسيمة مادية ومعنوية”.
جدير بالذكر، أن الفنانة جنات طرحت أغنية “التفاح والفراولة”، شهر فبراير الماضى، والأغنية من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوي، توزيع ومكساج حازم سعيد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»




رابط المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى