تسريب: آي-فون 15 برو بأزرار صوت موحدة وزر كتم صوت جديد – اي-فون إسلام

[ad_1]

وفقًا لصور CAD التي تم تسريبها والتي تمت مشاركتها في مقطع فيديو على النسخة الصينية من تطبيق تيك توك وتم نشرها على تويتر بواسطة حساب ShrimpApplePro الموثوق، من المتوقع أن يحتوي آي-فون 15 برو وآي-فون 15 برو ماكس القادمين على زر صوت واحد وزر كتم صوت منفصل، كما أشيع سابقاً.


ووفقًا لتسريب حديث، من المحتمل أن تتميز طرز آي-فون 15 برو القادمة بزر صوت موحد سيحل محل أزرار رفع وخفض الصوت المنفصلة الموجودة في الطرز السابقة. ومن المتوقع أن يكون هذا الزر الجديد مسطحاً ومساوياً تقريباً للهيكل وسيسمح للمستخدمين بضبط مستوى الصوت إما لأعلى أو لأسفل بسهولة، إما باللمس أو على طريقة التابتك ذات ردود الفعل اللمسية. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يتم استبدال مفتاح كتم الصوت، الذي لم تتغير طريقة عمله منذ إصدار الآي-فون الأصلي في عام 2007، بزر كتم صوت يمكن الضغط عليه للتبديل الوضع الصامت من عدمه على الآي-فون.

لقد أشيع سابقاً بأن أزرار الصوت وزر كتم الصوت قد تأتي بتصميم جامد بدلاً من الحركة الفيزيائية وتستخدم فقط ردود فعل لمسية من اثنين من محركات تابتك الإضافية الموجودة في الآي-فون. وهذا من شأنه أن يعطي إحساسًا بالحركة، مشابهاً للإحساس الناتج عن زر الهوم على أحدث آي-فون SE أو ميزة لوحة التحكم Force Touch الموجودة في أجهزة MacBooks الأحدث.

وفقًا لصور CAD المعروضة في الفيديو، من المتوقع أن يظل طرازا آي-فون 15 وآي-فون 15 بلس العاديين بأزرار الصوت الفعلية الحالية وكذلك مفتاح كتم الصوت بشكله الحالي أيضاً.

شارك المحلل سوني ديكسون مؤخرًا المزيد من المعلومات حول الألواح الزجاجية الأمامية المفترضة لسلسلة آي-فون 15. حيث تتوافق الصور التي تم الكشف عنها حديثًا مع التسريب السابق، مما يشير إلى أن طرازات آي-فون 15 برو ستتميز بحواف أرق حول الشاشة، بينما سيتم دمج الجزيرة الديناميكية أيضًا في طرز آي-فون 15 القياسية.

ما رأيك في التسريب الجديد لآي-فون 15 القادم؟ وهل تعتقد أن هذه التسريبات قد تكون صادقة؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة

[ad_2]

رابط المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى