تفتيح المنطقة الحساسة

تبيض المناطق الحساسة

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

كيفية تبييض المناطق الحساسة وما هي الوصفات طبيعية متنوعة

 

نستعرض في هذا المقال ما هي الطرق الطبيعية والتجميلية التي قد تساعد على تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد؟ وهل لهذه الطرق أية أضرار؟

 

أسباب تصبغات المناطق الحساسة وأسمرارها

  • التغيرات الهرمونية : (الحمل، تناول موانع الحمل، فرط الأنسولينية، زيادة الوزن، إلخ)
  • العامل الوراثي : تشكل العوامل الوراثية دوراً مهماً في ظهور التصبغات الجلدية وفرط التصبغ.
  • عوامل خارجية : التعرض للشمس، الإحتكاك، إزالة الشعر، الملابس الضيقة، رطوبة المنطقة، الإلتهابات، أو حتى الاستعداد والقابلية الجسدية للتصبغ المفرط للجلد في منطقة العجان بالذات. أيضاً نشاط الخلايا الصباغية في هذه المنطقة أكبر من بقية الجسم، فلذلك تغير اللون في هذه المنطقة مرتفع .

فرط التصبغ في الأعضاء التناسلية في حد ذاته، ليس له تأثير على سلامة المريض على المستوى الوظيفي. ومع ذلك، فإن هذا سبب شائع جداً للاستشارات الطبية، لأنه يؤثر سلبًا على نفسية الأشخاص و بالتالي على جودة حياتهم، مع تداعياتها على علاقاتهم الشخصية والجنسية. لتصبح الرغبة في تبييض المناطق الحساسة هاجساً.

التغيرات الهرمونية والحمل والولادة واختيار الملابس الداخلية الخاطئة والفشل في الحفاظ على توازن الوزن والالتهابات المختلفة يمكن أن تسبب سواد في منطقة الأعضاء التناسلية. قد تعاني العديد من النساء من مشاكل جمالية وانعدام الثقة بالنفس بسبب اللون الغامق للمهبل.

لذلك،أصبح تفتيح منطقة المهبل الآن أحد هذه الإجراءات،المشكلة التي يركز عليها التبييض المهبلي هي سواد المنطقة التناسلية ومحيطها، وهي مشكلة تزعج المرأة. يمكن أن يعمل تبيض المناطق الحساسة في يوم واحد بواسطة تقشير كوزميلان وديرماميلان إلى تحسين نوعية حياة المرأة وتوفير الاتجاه الكبير نحو العلاقة الحميمة.

لماذا تكون المناطق الحساسة أغمق في الواقع؟

يؤدي التراكم المفرط للميلانين إلى ظهور بقع بنية اللون على الجلد. العوامل المساهمة في تكوين البقع الصبغية هي عملية شيخوخة الجلد الناتجة عن أشعة الشمس المفرطة والهرمونات (الحمل وحبوب منع الحمل) وبعض الأدوية.

يتأثر لون الجلد بما يسمى بالخلايا الصباغية (الخلايا الصبغية في الجلد والشعر). تنظم الهرمونات مثل التستوستيرون والإستروجين نشاط الميلانين. مع بداية سن البلوغ، يزداد هرمون الاستروجين عند النساء وهرمون التستوستيرون عند الرجال. يمكن لهذه الهرمونات أن تغمق لون المنطقة الحساسة. خلال فترة البلوغ، يمكن أن تحدث تغيرات هرمونية أيضًا، على سبيل المثال:الحمل وانقطاع الطمث يغير لون الجلد. عامل آخر يؤثر على سواد منطقة المهبل هو الملابس والرياضة. وذلك لأن الاحتكاك على مناطق الجلد يتسبب في زيادة العرق على الجلد، مما يؤدي إلى اللون الداكن.

 

هل يمكن تبيض المناطق الحساسة في يوم واحد؟

تعمل عملية العلاج المبتكرة كوزميلان وديرماميلان عن طريق تثبيط الإنزيم المسؤول عن إنتاج التصبغ وتقليل ترسب الميلانين وتقشير الجلد في امكانية تبيض المناطق الحساسة في يوم واحد.كوزميلان، وهو من أكثر الطرق فعالية في علاج البقع الداكنة،و البقع الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس على البشرة الحساسة وأسباب أخرى للبقع.

كيف يتم تبيض المناطق الحساسة في يوم واحد،كوزميلان هو وسيلة تقشير إنزيمية فعالة تعمل على تثبيط التصبغ عن طريق تقليل كمية الميلانين في الجلد، وتعمل عن طريق تثبيط الآلية التي تؤدي إلى تكوين البقع على الجلد.التأثير الرئيسي لـ تقشير كوزميلان هو تثبيط إنزيم يسمى tyrosinase ، والذي يلعب دورًا نشطًا في الآلية التي تجعل لون البشرة يتحول إلى اللون الداكن في مناطق معينة.

نتيجة قمع هذا الإنزيم، يقل تكوين الميلانين في الجلد، ويتم تفتيح لون الأجزاء الداكنة من الجلد، ويتم توفير علاج فعال للبقع الناتجة عن ذلك.يستمر تأثير تفتيح كوزميلان المنظم للصبغة حوالي عام واحد على الوجه لأن الوجه يتعرض لأشعة الشمس كل يوم. في تفتيح منطقة العانة، تكون الفترة أطول. يمكن إطالة التأثير عن طريق الاستخدام اليومي للواقي من الشمس على الوجه. تؤثر عادات التعرض للشمس الشخصية أيضًا على مدة النتيجة.

شاهد ايضاً :شكل المهبل قبل الزواج وأهم المعلومات عن أسباب تغيّره

كيفية تبييض المناطق الحساسة

هناك عدة طرق لتبييض المهبل. كل الطرق لديهم مستوى معين من الفعالية. نظرًا لأن هذا العلاج يسبب المزيد من التهيج،فإن تقشير كوزميلان سيكون أكثر فعالية وسيخلق نتيجة أكثر ديمومة. لذلك نجد أنه من المناسب استخدام تقشير كوزميلان المطوّر لتلك المنطقة.

يتم تطبيق عملية تقشير كوزميلان وديرماميلان على مرحلتين. المرحلة الأولى هي القناع والأخرى كريم المتابعة. يجب وضع القناع من قبل طبيب مختص. يجب تطبيق القناع دفعة واحدة وبالكامل. يتم الاحتفاظ بالقناع لمدة 8-12 ساعة في المتوسط ​، حسب نوع البشرة.يذهب المريض إلى المنزل دون غسل هذا القناع سيخبرك طبيبك إلى متى يجب أن يبقى القناع. بعد انتهاء الوقت المحدد، يجب غسل الجلد في المنزل بالماء البارد.

بعد غسل القناع، تبدأ المرحلة الثانية، برنامج العناية. ضمن نطاق هذا البرنامج، يجب على الشخص وضع كريم المتابعة يوميًا على منطقة العلاج. لكي يكون علاج البقع فعالاً، يجب تطبيقه بانتظام.

ما هي مزايا تقشير كوزميلان وديرماميلان؟

  • التطبيق غير مؤلم
  • النتائج في وقت قصير جدا
  • يمكن استخدامه على أي نوع من أنواع البشرة (بما في ذلك البشرة الحساسة).
  • نظرًا لاحتوائه على مادة فعالة لتقشير الجلد خفيفة جدًا، فإن آثاره الجانبية قليلة.
  • يصلح في جميع فصول السنة
  • كما أنه فعال على ندبات حب الشباب والشوائب على الجلد.

مخاطر تفتيح المناطق الحساسة

نتيجة لمثل هذه العلاجات:

  • ردود الفعل التحسسية
  • عدوى
  • عسر الجماع (الجماع المؤلم)
  • جفاف المهبل
  • هناك مخاطر مثل فقدان الإحساس.

يمكن أن تؤدي عملية تقشير الجلد الحساس إلى إتلاف الغدد الإفرازية في هذه المنطقة، حيث توفر السوائل التي تفرزها هذه الغدد بيئة للبكتيريا المفيدة للعيش، وهو أمر ضروري لحماية المنطقة التناسلية من الالتهابات. بالإضافة إلى ذلك، من أجل الجماع الصحي، يجب أن تكون هذه السوائل موجودة كمواد تزليق.

يمكن أن تقلل علاجات التقشير طويلة الأمد والمتكررة لتبييض المهبل من الإفرازات في هذه المنطقة، مما يؤدي إلى حدوث عدوى متكررة وألم أثناء الجماع.يجب على المرضى الذين يرغبون في تطبيق هذه العلاجات أن يعلموا أن هذا لن يكون علاجًا لمرة واحدة وأن الجلد سيعود إلى لونه السابق إذا لم يتكرر العلاج.

بالنظر إلى أن النساء ذوات البشرة السمراء والسوداء في الغالب يتقدمن لمثل هذه العلاجات اليوم، فمن الضروري مراعاة الجوانب العنصرية المحتملة لتفتيح المنطقة التناسلية. إن فكرة أن جميع النساء لديهن نوع واحد ونفس الأعضاء التناسلية الملونة هي فكرة تمييزية بالنسبة للنساء وتوقع غير واقعي لإرضاء الرجال، مما يحكم عليهم بالظهور مثل النجوم الإباحية.

ما سبب اللون الداكن في المناطق الحساسة؟

أهم سبب لاسمرار منطقة الأعضاء التناسلية هو كثافة هرمون الإستروجين في هذه الأنسجة.يمكن لهرمون الأستروجين أن يتسبب في تغميق المنطقة التناسلية عن طريق تحفيز الخلايا التي تسمى الخلايا الصباغية، والتي تسبب سواد المنطقة الحساسة مع تأثير أشعة الشمس. على الرغم من أنها منطقة مغلقة، إلا أن الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تصل بسهولة إلى هذه المنطقة.

من ناحية أخرى، فإن حالات الحمل وحبوب منع الحمل، وبعض الأدوية الهرمونية التي يتم استخدامها لفترة طويلة، وبعض الكريمات التي توضع على هذه المنطقة تسبب سواد في منطقة الفرج أثناء التدخلات الجراحية. بالإضافة إلى ذلك، من الناحية الوراثية، تكون المنطقة التناسلية أغمق عند بعض الأفراد.

ماالذي يجب مراعاته بعد تبيض المنطقة الحساسه؟

بعد عملية تبيض المناطق الحساسة في يوم واحد بالعيادة، يكفي استخدام الكريمات التي أوصى بها الطبيب. قد يحدث تورم (وذمة) واحمرار ثم سواد مؤقت في المنطقة المبيضة لبضعة أيام. بعد ذلك، سوف يتقشر الجلد من تلقاء نفسه ويظهر ملمس بشرة أكثر حيوية ولونًا فاتحًا ولامعًا من الأسفل. ستكون أنسجة الجلد المتجددة أكثر صحة وامتلاءً وإشراقًا.

أهم الاسئلة الشائعة

هل يمكن تبييض المنطقة الحساسه؟

طرق تبيض المناطق الحساسة في يوم واحد المطبقة هي تطبيقات تجميلية غير جراحية. يمكن إجراؤها في وقت قصير جدًا، فهي إجراءات عملية وغير مؤلمة.يمكن تبييض المنطقة الحساسه بسرعه عند استخدام الليزر أيضا، يتم تدمير خلايا صبغة الميلانين التي تسبب اللون الداكن في منطقة الأعضاء التناسلية،ويختفي سواد المهبل. تعمل أشعة الليزر في التطبيق أيضًا على تنشيط أنسجة جلد المنطقة التناسلية، مما يجعلها تبدو أصغر سناً. بمعنى آخر، بفضل ضوء الليزر الذي يتم تطبيقه أثناء العملية، يتم تدمير”الخلايا الصباغية” في طبقة الأدمة من الجلد، والتي تسبب سواد صبغة الميلانين، وبالتالي يتم تبييض المنطقة الحساسه.

هل كريم تبييض المناطق الحساسه مفيد؟

منتجات مثل كريم تبييض المناطق الحساسه أو كريم تبييض منطقة البكيني، والخلطات العشبية المختلفة تقوم على تفتيح لون البشرة بالمحاليل الكيميائية.لا نوصي بالتطبيقات وعمليات التقشير بخلاف المنتجات الطبية، من الضروري عدم تفضيل المنتجات التي تحمل اسم افضل كريم لتبيض المناطق الحساسه. لأنه لا يمكن علاج سواد المهبل باستخدام الكريم. افضل طريقه لتبيض المناطق الحساسه هي طرق الليزر أو تقشير كوزميلان وديرماميلان.

هل تقشير كوزميلان لتبييض المناطق الحساسة مؤلم؟

قد يحدث إحساس خفيف بالوخز عند تقشير كوزميلان. في الأيام القليلة الأولى، من الممكن الحد الأدنى من الاحمرار أو فرط الحساسية في المنطقة المعالجة.
العلاج غير مؤلم. يشعر معظم الناس بحرارة خفيفة أو معتدلة ولسع أثناء العلاج. بعد العلاج، يشعر الجلد بالحساسية لبضعة أيام بعد العلاج.هناك بعض الاحمرار والتورم وتقشر الجلد. يبدأ التقشير عادة بعد يومين من العلاج ويستمر لمدة 7 أيام.

وصفات طبيعيه لتفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

سوف نعرض قائمة أبرزها:

تفتيح المناطق من خلال الخيار

الخيار

يساعد على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم، بما فيها المناطق الحساسة ويعتبر من المكونات الطبيعية التي قد تساهم على إنعاش وتبريد البشرة. ويمكن استعمال الخيار لتفتيح عن طريق:

استخدام  الخيار مع الألوفيرا

يتم خلط الخيار مع هلام الألوفيرا، ثم يوضع الخليط على المنطقة الحساسة ويشطف بعد ذلك.

استعمال وصفة الخيار مع العسل

نقوم بتقشير الخيار وتدلك المنطقة الحساسة بشرائح الخيار والانتظار حتى يجف ونوزع ملعقة عسل على المنطقة الحساسة وتغسل المنطقة بعد ذلك

استخدام الخيار مع البطاطا

يتم مزج ملعقتان من عصير الخيار وعصير البطاطا مع ملعقة صغيره من العسل وملعقة واحدة من السكر ونقوم بتطبيق الخليط على المنطقة الداكنة ويتم فركة بلطف ويشطف بالماء بعد مرور ربع ساعة

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بالبابايا

 الببايا

تحتوي على إنزيم البابين والذي يساهم على تفتيح البشرة عند وضعه عليها موضعيًا. عن طريق : 

البابايا بدون اي إضافات

يتم هرس ثمرة بابايا وتدلك المنطقة الداكنة باللب المهروس لمدة عشر دقائق متواصلة ويترك البابايا على المنطقة لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء.

استخدام وصفة البابايا مع فيتامين هـ

يتم هرس ربع حبة بابايامع القليل من فيتامين هـ، وتضاف ملعقة صغيرة من اللبن الرائب والعسل إلى البابايا. ويتم تدليك المنطقة الحساسة بالخليط وتترك خلطة البابايا على بشرة المنطقة الحساسة لمدة نصف ساعة قبل غسلها بالماء.

القيام بتفتيح المناطق الحساسة  بالكركم

الكركم

يساعد على تفتيح التصبغات وعند خلطه بالكثير من المكونات الطبيعية المناسبة تساهم على تفتيح المناطق الحساسة عن طريق:

استخدام وصفة الكركم مع الألوفيرا

يتم مزج ملعقة من هلام الألوفيرا مع  كركم ثم يوضع  الكركم والألوفيرا على المنطقة الحساسة ويشطف  بعد 30 دقيقة.

استعمال صفة الكركم مع عصير البطاطا

يتم مزج نصف حبة بطاطا ورشة كركم إلى العصير ويوضع الخليط على المنطقة الحساسة لمدة نصف ساعة قبل أن يشطف عنها بالماء.

تفتيح المناطق الحساسة بقشر البرتقال

قشور البرتقال

تساعد على تفتيح التصبغات هذه القشور تحتوي على فيتامين ج الذي قد يساهك على التفتيح ويمكن استعمال قشور البرتقال عن طريق:

استعمال وصفة قشور البرتقال مع الحليب

نقوم اولا بتجفيف قشور البرتقال ثم خلط عدد ٢ ملعقتان من مسحوق القشور مع ملعقة من ماء الورد والحليب. ويطبق الخليط على المنطقة الحساسة، ويغسل بعد بضع دقائق.

استعمال وصفة قشور البرتقال مع اللبن الرائب

يتم اولا طحن قشور البرتقال وتخلط  مع ملعقتين من اللبن الرائب والعسل. ويطبق المزيج على المنطقة الحساسة الداكنة ويجف يغسل بالماء.

هناك الكثير من الطرق لتفتيح المناطق الحساسة : 

استعمال وصفة الليمون

يتم خلط  نصف ليمونة مع ملعقة من اللبن الرائب وبضع قطرات من العسل وتطبيق المزيج على المنطقة الحساسة، وتشطف بعد عشر دقائق.

استعمال وصفة صودا الخبز

يتم خلط صودا الخبز مع الماء ويوضع المعجون الناجم على المنطقة الحساسة وتجف الخلطة تشطف المنطقة بالماء.

استعمال وصفة اللوز

يتم اولا نقع حبات من اللوز ليوم كامل، ويقشر ويطحن مع الحليب حتى يتحول لخلي ثم يوضع على المنطقة الحساسة ويشطف بعد ساعة.

هناك العديد من المحاذير عند تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بالطرق الطبيعية

قبل تطبيق اي وصفه من الوصفات الطبيعية المذكورة ، يجب توخي الحذر لبعض الارشادات الهامة وهي:

ينبعي اختبار مكونات الوصفة الطبيعية التي وقع اختيارك عليها على مساحه صغيرة من الجلد اولا هذه الوصفات لا تناسب جميع انواع بشرة.

ينبغي الذهاب الي الطبيب قبل اللجوء لهذه الوصفات، وعند ملاحظه أي مشكلات بعد اللجوء لإحدى الوصفات المذكورة.

يجب توخي الخذر عند استعمال وصفات الليمون: الليمون يعمل علي جفاف البشرة، وتطبيق عصير الليمون على منطقة حساسة ثم القيام بنزع الشعر يحدث تهيج في البشرة.

ينبغي توخي الحرص عند استعمال وصفات صودا الخبز: الابتعاد عن صودا الخبز من قبل النساء اصحاب البشرة الحساسة والابتتعاد عن هذا النوع من الوصفات أكثر من مرتين أسبوعيًا.

هناك طرق تجميلية لتفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

اللجوء الي التقشير الكيميائي للمنطقة الحساسة.

استعمال الليزر موضعي على المنطقة الحساسة.

استخدام كريمات التفتيح.

العديد من الأطباء ينصحون بابتعاد عن هذه الطرق لما لها من أضرارهذه الطرق تؤدي الي تهيج البشرة، و التورم، والالتهابات.

 

 

تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة : افضل 5 طرق

تبحث كل فتاة عن تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة وسحر الجمال لديها يكون في أولويات الفتاة أو السيدة التي ترغب في أن تكون أنيقة سواء من الخارج أو من الداخل، وفي كل لحظة تمر يكون البحث عن أدوات تقديم الجمال وأن تكون أنثى مميزة تظهر أمام الجميع.

ما معنى تفتيح المناطق الحساسة؟

تفتيح البشرة من الأشياء التي تسعى إليها كل فتاة، ومن هنا كانت البداية للبحث عن الطريق التي يمكنك بها تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة خاصة للمقبلات على الزواج، والتي ترى أنه تدخل على مرحلة جديدة في حياتها دون البحث عن كريمات أو طرق قد تؤدي ببشرتها إلى نتيجة عكسية.

تفتيح البشرة هو محاولة لاستعادة المنطقة الحساسة لنضارتها وعنفوانها، واستعادة لونها الأساسي وأن تميل إلى البياض من أجل جعله أفضل وفي مستوى أكثر قدرة على تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة .

كيف تتخلصين من الحرج في ليلة الزفاف؟

تغير لون المنطقة الحساسة أو تغيير لونها الطبيعي إلى الاسمرار قد يسبب المزيد من الإحراج للفتيات التي تقبل على الزواج، وترغب في أن غاية الجمال داخليا وخارجيا أمام زوجها في ليلة تسمى الليلة الأفضل في عمر الفتاة، ولذلك فإن البحث مستمر عن تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة لكي تتخلص من هذا الحرج في مدة قصيرة للغاية، وهناك طرق طبيعية للتخلص من ذلك أو اللجوء إلى الكريمات الآمنة التي يمكنها أن تساعد في إزالة هذا الاسمرار.

الطريقة المثالية لتفتيح المناطق الحساسة

تبحث الفتاة عن طريقة مضمونة وسريعة في نفس الوقت من أجل تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة واليوم أنتم على موعد مع طريقة مثالية نضمن لكم بها أن تستعيدي نشاطك وحيويتك وطريقة لتبييض المنطقة الحساسة.

  • يمكن استخدام الزبادي وهو أحد الحلول لتحقيق فائدة كبيرة.
  • الخيار من الطرق الفعالة للغاية والتي أوصت بها الدراسات الخاصة بهذه الفئة من الحلول الطبيعية التي تعمل على تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة.
  • استخدام الليمون من الأشياء الثمينة التي تزيد من تبييض المنطقة الحساسة بطريقة مميزة.
  • استخدام زيت الزيتون من الأدوات المهمة والتي تعمل على تقليل التجاعيد بالإضافة إلى تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة.
  • جل الصبار من المكونات الطبيعية التي تزيد من تبييض المنطقة الحساسة.

طرق طبيعية لتفتيح المنطقة الحساسة في وقت قصير

الطريقة الأولى

يمكن أن نقول أن تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة تركيبة طبيعية مكونة من عصير الخيار، وهذا العنصر المميز يمكن أن يمنح البشرة الحساسة فيتامين A وهو الذي يقودها للتبييض، وتقديم مادة الميلانين، ويتطلب هذا الأمر أن تحضر خيارا ومن ثم خلطه واستخدام الخلاط الإلكتروني، وطريقة التحضير سهلة وبسيطة، حيث يمكن أن تقوم بغسل المنطقة الحساسة ثم تنشيفها تماما، وبعد ذلك وضع عصير الخيار لمدة تتراوح من 15 دقيقة وحتى ثلث ساعة، بعد أن يجف تبدأ في إزالته وتكرر العملية لمدة مرتين في اليوم الواحد.

الطريقة الثانية

يمكن أن تستخدم خليط مادتين معا من أجل تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة وهو خليط من الليمون بالإضافة إلى الزبادي، وهذا الخليط السحري يمكن أن يقلل من اسمرار البشرة الحساسة، فهذا الخليط مميزا لأنه يزيد من فيتامين C المفيد للبشرة، ومع وضعه على البشرة لمدة تزيد عن 15 دقيقة، لكن اجعلي المرطب دائما معك في النهاية خاصة أن الليمون من الممكن أن يسبب هياجا للبشرة ومن ثم فالمرطب دوره يأتي الآن.

الطريقة الثالثة

استخدام الطماطم واحدة من أفضل الأدوات التي تعمل على تبييض المناطق الحساسة و تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة ، خاصة إذا كانت داكنة أو بها اسمرار، أما عن الطريقة الصحيحة لفعل ذلك أن تدلكي جزء منها على المنطقة الحساسة، واتركيها لمدة تزيد عن نصف ساعة، ومن ثم قومي بغسلها.

الطريقة الرابعة

استخدام الصبار جزء من أهم الأدوات التي تساعد في تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة ، وهي نتيجة مجربة لسيدات كثيرات، فمادة الكولاجين التي تخرج من الصبار وهي من أهم الأدوات التي تساعد في الحفاظ على الطبقة الحساسة أو البشرة الحساسة، ويمكنك أن تضعي بعض من جل الصبار على المنطقة الحساسة، وستحصلين على نتائج جيدة للغاية لكن لابد من تحضير هذه الخلطة لمدة 3 مرات في الأسبوع لكي تحصلين على أفضل نتيجة ممكنة.

الطريقة الخامسة

من أفضل الخلطات التي تصنع الفارق مع السيدات خاصة ممن يرغبن في تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة أن تستخدمن خليط الموز بالإضافة إلى الحليب وهذا الخليط يقدم الكثير من الجودة، كما أن إضافة عصير الليمون إلى هذا الخليط سيكون له مفعول السحر على تفتيح البشرة الحساسة وجعلها أفضل، كما أن هذه الخلطة تحقق الكثير من السعادة للسيدات والنساء المقبلات على الزواج والتي تحتاج إلى وصفة سريعة تعمل على تبييض المنطقة الحساسة.

طرق سحرية لتفتيح المناطق الحساسة

كما ذكرنا العديد من الطرق الطبيعية التي تساعد كثيرا في تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة وتكون بمثابة حل مميز لإنهاء هذه الأزمة، لكن ربما تحتاج بعض الفتيات أن تذهبن إلى الكريمات والمرطبات من الصيدليات أو التعامل مع شركات مختلفة للحصول على هذه المنتجات ومن هنا تأتي أزمة وجود مرطبات وكريمات غير صالحة أو ربما ليست لها أولوية في تحقيق الهدف المنشود، وقد تضطر بعض السيدات للدخول في مشاكل صحية مختلفة ما بين وجود مشاكل أكبر تتعلق بالمناطق الحساسة خاصة أن وجود بعض الكريمات قد يأتي من مصدر مجهول وهو ما يعني وجود أزمات تتفاقم ولن يكون لها حلول بسيطة.

تبحثين عن الجمال، ترغبين في أن تجربي الكثير من الكريمات والمرطبات فهناك طريقة آمنة وهي الذهاب إلى متجر لافمنيت لمنتجات التجميل الذي يبدو وكأنه الواحة الوحيدة لإنهاء أزماتك مع منتجات غير آمنة على صحتك أو المناطق الحساسة، خاصة أن المناطق الحساسة هي الأكثر عرضة لتكون داكنة أو بها اسمرار، وهو ما يجعلنا ننصحك عزيزتي بالتوجه إلى متجر لافمنيت وأنت مطمئنة ومرتاحة، كما ستجدين أسعارا مناسبة وفي متناول الجميع.

أكثر المناطق عرضة للاسمرار هي المناطق الحساسة لأنها الأكثر حاسية في الجسم، وبالتالي فالفتاة مطالبة دائما بأن تكون متألقة وأن تذهب إلى المنتجات التي تجعلها دائما في أفضل حال من خلال تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة ، فيجب أن يكون اختيار المرطب أو المنتج بعناية فائقة بعيدا عن استخدام مرطبات أو كريمات من أماكن مجهولة، تقدم العروض المغرية لكنها في الحقيقة تسبب لك مزيدا من الأزمات.

ما هو التبييض المهبلي؟

التبييض المهبلي هو إجراء يتضمن استخدام الكريمات الموضعية أو التقشير الكيميائي مثل تقشير بنك انتيميت أو العلاج بالليزر بهدف تفتيح البشرة حول منطقة البكيني وهو أجراء خارجي يتضمن الأعضاء التناسلية الخارجية وما بين الأفخاذ ولا يشمل بأي شكل قناة المهبل الداخلية.

والهدف الرئيسي منه هو الحصول على بشرة أفتح لمنطقة الشفرين الكبيرين ولون وردي لمنطقة الشفرين الصغيرين (العضو الداخلي حول المهبل).

طرق تفتيح المناطق الحساسة

يجب التعامل مع حل مشكلة اسمرار البكيني بطريقتن:

الأولى : هي علاج المسبب الأساسي للتصبغ ومحاولة الحد من أسباب الالتهابات والتهيج في المنطقة.

الثانية :هي علاج تصبغ البقع الداكنه الموجوده وهناك العديد من الأساليب لتفتيح أو تبييض المناطق الحساسة، و المناطق الحساسة والأفخاذ الداخلية، والتي تتيح للمرأة إنشاء لون موحد وفاتح لمنطقة المهبل والشرج، وفضلًا عن الوصفات الطبيعية التي ربما لا تفضلها العديد من النساء لعدم ضمان نتيجتها، هناك بعض الوسائل الطبية التي تعمل في تفتيح منطقة العانة، مثل:

كريم تفتيح المناطق الحساسة

على الرغم من عدم التأكد من نتائجها في تفتيح وتقشير منطقة البيكيني، إلا أنها تمثل الخيار الأول لدى العديد من النساء لتفتيح تلك المنطقة من الجسم، حيث يتم استخدام حمض الريتينويك (Retinoic Acid)، وحمض الكوجيك (Kojic Acid)، والهيدروكينون (Hydroquinone)، بالإضافة إلى مضادات الالتهاب الأخرى وأدوية الكورتيزون. وتقوم تلك الركبات الكيميائية بتقليل نشاط الخلايا الصبغية المسؤولة عن اسمرار منطقة البيكيني.

ليزر المناطق الحساسة للتفتيح وإزالة التصبغات

استخدام الليزر يعد أنجع حلول التصبغات وتفتيح المنطقة الحساسة ومابين الفخذين. وهي تقنيات مجربة في عيادات ميدكا بطرق علمية مدروسة ومن خلال تجربة عريضة. ومن أهم أنواع الليزر المستخدم في تفتح منطقة البكيني

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى