خارطة السياحة العالمية.. المملكة تتفوق

[ad_1]

– السياحة في المملكة العربية السعودية حققت سلسلة من النجاحات المتتالية والمنجزات والأرقام والشراكات الإستراتيجية المبرمة وذلك بفضل ما تجده من اهتمام وأولوية في إستراتيجيات رؤية المملكة 2030.
– مشاركة الهيئة السعودية للسياحة بمعية شركائها في منظومة السياحة السعودية، وما يزيد على مائتي تجربة وباقة سياحية جاهزة للحجز، وأكثر من عشر اتفاقيات دولية جديدة، بالإضافة لتحقيق جناح المملكة لجوائز التميز في المعرض الدولي لصناع السياحة في برلين ITB BERLIN 2023. كانت قد خطفت الأضواء، بعدد الشركاء والمساحة الأكبر والمحتوى التفاعلي الملهم الذي يعبر عن الثقافة والأصالة السعودية، عبر استقبال الزوار بالتمور والقهوة السعودية والتعريف بالوجهات والتجارب الفريدة، في أول مشاركة للسياحة السعودية في هذا الملتقى الدولي.
– وبإمعان لتحقيق الجناح جائزة أفضل جناح على الإطلاق متفوقا على 5500 عارض من 161 دولة، بالإضافة لجائزة أفضل جناح بالشرق الأوسط، حيث تميز الجناح السعودي في كافة معايير التقييم الخاصة بالتجارب التي تلامس الحواس الخمس، والاستدامة واستخدام التكنولوجيا المتقدمة.. هنا دلالة أخرى على حجم التفوق الذي يتمتع به هذا القطاع بفضل دعم القيادة الحكيمة، وبما يلتقي مع مستهدفات رؤية المملكة.
– أبرمت المملكة العربية السعودية جملة من الاتفاقيات الإستراتيجية الدولية المثمرة والجديدة، مع أسماء بارزة وعلامات تجارية مرموقة، كان من أبرزها Expedia وFTI وDER Touristik وHotel Beds وLufthansa City Center وغيرها.. كما أن الجناح السعودي سلّط الأضواء على ما تقدمه المنصة الوطنية الموحدة «نسك» من تسهيلات وخدمات وباقات تسهم في إثراء تجربة قاصدي مكة والمدينة، كما عقدت العديد من الاجتماعات مع شركات السفر والسياحة والعمرة من ألمانيا وأوروبا والعالم.. وهذه التفاصيل الآنفة الذكر تأتي كأحد أطر المشهد المتكامل لما حققته السياحة السعودية من نجاحات بارزة تم تسليط الضوء عليها خلال معرض برلين الدولي، عززت من مكانة المملكة على خارطة السياحة العالمية، وفتحت آفاق التعاون لتمكين الشركاء من داخل المملكة وخارجها، عبر تسليط الضوء على حجم الفرص الهائلة في السوق وفق مسارات وأهداف رؤية 2030 بما يلتقي مع المكانة الرائدة للدولة إقليميا ودوليا.

أخبار متعلقة

«يوم العلم».. رمزية سمو وشموخ
حق يجب مراعاته

[ad_2]

رابط المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى