ديكور حفل زفاف الأميرة إيمان يتسم بالنعومة والبساطة

[ad_1]

بأجواء غمرتها السعادة والفرح، شهد البيت الملكي الهاشمي اليوم أول عرس من بيت الملك عبد الله والملكة رانيا، حيث تم عقد قران ابنتهما الأميرة إيمان على عريسها جميل ألكسندر ترميوتيس في حفل جمع بين البساطة والفخامة أيضاً. وقد شهد حفل الزفاف حضور عائلتي الملك عبدالله والملكة رانيا، اللذين وقفا لإستقبالهم قبل بدء مراسم عقد القران.

ديكور حفل زفاف الأميرة إيمان

كان ديكور حفل الزفاف يعكس بساطة ونعومة صاحبته. فقد تم عقد القران في حديقة بيت الأردن (السكن الخاص للملك والملكة وابنائهما) المزينة بأشجار اللوز، وكانت القاعة المقامة داخل الحديقة مزينة بديكور بسيط عبارة عن الأزهار البيضاء، بالإضافة إلى الشموع التي زيّنت المكان وسط أجواء ربيعية ساحرة في وقت ما قبل غروب الشمس.

وكانت الملكة رانيا قد توجهت لمنصاتها الإجتماعية لمشاركة اللمسات النهائية لديكور الحفل الذي كان من تنفيذ شركة ADegrees، حيث نشرت الملكة الأردنية مقطع فيديو قصير يُظهر أجواء الحفل الذي يغلب عليه اللون الأبيض حيث تكسيه الورود والشموع البيضاء، ورائحة البخور العطرة. وكتبت على المقطع: “ربنا يبارك ويتمم على خير”. وأوردت في التعليق على الفيديو: “ربنا يبارك ويتمم على خير.من تجهيزات حفل زفاف عروستنا إيمان. شكراً لفريق شركة آي ديغريز الأردنية على الترتيبات الحلوة”.

إطلالة الأميرة إيمان باللون الأبيض

شارك حساب قناة المملكة أول مقطع فيديو للعروس الأميرة إيمان- أول فرحة الملك عبدالله والملكة رانيا- من بيت الأردن (السكن الخاص للملك والملكة) وهي بفستان الزفاف الأبيض، مع زوجها جميل ألكسندر ترميوتس. كانت الملكة رانيا والملك عبدالله في استقبال ضيوف الحفل الذين توافدوا لحضور حفل عقد القران والزفاف، وعلى رأسهم الأمير الحسن، عم الملك عبدالله الثاني، الأميرة منى والدة الملك عبدالله، وعائلة الملك عبدالله والملكة رانيا، الآنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأمير الحسين. هذا بالإضافة لعائلة جميل ألكسندر ترميوتس. كانت الأميرة سلمى حاضرة في الحفل، حيث جلست بجوار شقيقها الأمير هاشم. وفي لحظات جميلة ومؤثرة، توجهت الأميرة إيمان لقاعة حفل عقد القران برفقة شقيقها ولي العهد الأمير الحسين، بفستانها الأبيض الناعم بالطرحة الطويلة، حيث كان في انتظار دخولها والدها الملك عبدالله ووالدتها الملكة رانيا وجميع الحضور. وكان الأمير الحسين الشقيق الأكبر للأميرة إيمان هو الشاهد الأول على عقد القران بينما كان الأمير هاشم هو الشاهد الثاني. وبعد عقد القران تمت قراءة الفاتحة، ثم قام الزوجان بتبديل الدبل. وقد تجلت روح الأب عندما احتضن الملك عبدالله ابنته وزوجها ثم قامت الأميرة إيمان بتحية الحضور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]

رابط المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى