فرنسا وإنجلترا إلى الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم 2022

[ad_1]

اختتمت اليوم المواجهة الثانية بين منتخبات الدور الـ16 في كأس العالم 2022، وعلى أراضي استاد الثمامة تواجه منتخب فرنسا مع نظيره البولندي، ليقتنص الأول من الأخير فرصة الصعود للربع نهائي ضمن منافسات مونديال قطر 2022، وعلى استاد البيت انتزع منتخب إنجلترا من السنغال فرصة الصعود للدور ربع النهائي عقب فوزه بثلاثية دون رد.

مباراة منتخب فرنسا وبولندا

مباراة منتخب فرنسا وبولندا

في أجواء حماسية انتزع منتخب فرنسا فرصة الصعود لربع النهائي من المنتخب البولندي عقب تسديد ثلاثية في مرمى بولندا مقابل هدف واحد فقط من الأخيرة بقدم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الـ99 من عمر المباراة، بينما سدد الهدف الأول من الفريق الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة الـ44، وبثنائية رائعة أحرز “كيليان مبابي” هدفين في شباك بولندا، الأول في الدقيقة الـ74 من عمر الشوط الثاني للمباراة والآخر في الدقيقة الـ91.

مباراة إنجلترا والسنغال في الدور الـ16

مباراة إنجلترا والسنغال

مواجهة رائعة اليوم أيضا جمعت بين إنجلترا والسنغال في الدور الـ16، انتهت بتأهل إنجلترا للدور ربع النهائي بعدما سددت ثلاثية في مرمى السنغال، الأولى بقدم “هندرسون” في الدقيقة الـ38 من عمر الشوط الأول للمباراة، فيما سدد هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 48 من عمر المباراة في الشوط الأول، وكان الهدف الثالث من نصيب بوكايو ساكا الذي سدده في مرمى السنغال في الدقيقة الـ57.

الأرجنتين للدور ربع النهائي بعد فوزها على استراليا

الأرجنتين وهولندا في الدور ربع نهائي

تواجه منتخب الأرجنتين أمس في منافسات الدور الـ16 مع نظيره الأسترالي لينتزع منه فرصة الصعود للدور ربع النهائي، بعدما سدد الأول هدفين في مرمى منتخب استراليا مقابل هدف واحد فقط من المنتخب الاسترالي، وسدد الهدف الأرجنتيني الأول بقدم “ليونيل ميسي” في الدقيقة الـ35، والثاني بواسطة “ألفاريز” في الدقيقة الـ57 من عمر الشوط الثاني للمباراة، على أراضي استاد أحمد بن علي.

مباراة هولندا والولايات المتحدة في الدور الـ16 – الصورة من حساب الفيفا

كما شهدت منافسات أمس لقاء حاسم بين فريقي هولندا والولايات المتحدة، لينتهي بفوز الأول على الأخير بـ3 أهداف مقابل هدف واحد استقبلته شباك هولندا من حاجي رايت في الدقيقة الـ76، بينما سددت الثلاثية الهولندية بواسطة “ممفيس ديباي” في الدقيقة الـ10 في الشوط الأول، واستقبلت شباك الولايات المتحدة في الدقيقة الـ46 الهدف الثاني بواسطة “دالي بليند”، لتضمن هولندا الصعود للدور ربع نهائي عن طريق “دينزل دومفريس” الذي سدد الهدف الثالث في الدقيقة الـ81 من عمر الشوط الثاني للمباراة.

مواجهات منتخبات الدور ربع النهائي حتى الآن

– يتواجه منتخب الأرجنتين مع منتخب هولندا في 9 ديسمبر 2022، على أراضي استاد لوسيل في تمام الـ9 مساءا بتوقيت مصر، والعاشرة مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية.

– يلتقي منتخب فرنسا مع منتخب إنجلترا في تمام الـ9 مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت قطر والمملكة على أراضي استاد البيت، يوم 10 ديسمبر 2022.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر



[ad_2]

رابط المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى