مطار الكويت… وجهة «الخليج» الجديدة

مطار الكويت… وجهة «الخليج» الجديدة

– محمد القطان: فرع المطار يخدم المسافرين والراغبين في إنجاز معاملاتهم بعد انتهاء دوام الفروع الأخرى
– خدمة العملاء بأحدث تكنولوجيا وبما يواكب التطورات المصرفية
– باسل الأسد: فرع المطار يعمل من 8:30 صباحاً إلى 11:30 مساءً

دشّن بنك الخليج فرعاً جديداً في مطار الكويت الدولي، بصالة الوصول المبنى رقم 1، ليرتفع بذلك عدد فروعه التي تغطي مختلف مناطق الكويت إلى 53 فرعاً، في إطار التزامه بتقديم أفضل الخدمات المصرفية،التي تتناسب مع احتياجات الأعداد المتزايدة من العملاء.

وجرى الافتتاح الرسمي للفرع بحضور الرئيس التنفيذي للبنك طوني ضاهر، ونائب الرئيس التنفيذي وليد مندني، وعدد من القيادات التنفيذية في البنك، إلى جانب ممثلي وزارة الداخلية والإدارة العامة للطيران المدني.

 

وقال مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية محمد القطان، إن تواجد «الخليج» في المطار يأتي لخدمة عملائه طوال اليوم، ولا سيما المسافرين والراغبين في إنجاز معاملاتهم بعد انتهاء الدوام الرسمي للفروع الأخرى لتوفير أفضل الخدمات وأسهلها، وأقصى درجات الراحة لهم.

وأشار إلى أن إستراتيجية البنك الخمسية تضع العميل في بؤرة اهتمامها، وتستهدف توفير تجربة مصرفية مميزة وسهلة وسريعة، من خلال تطبيق مشروع طموح للتحول الرقمي للخدمات والمنتجات، التي تكرس مكانة «الخليج» الريادية في الكويت كبنك للمستقبل.

وأضاف أن الفرع الجديد يتميز بالتصميم العصري والخدمات المصرفية السريعة والمتطورة، إذ حرص «الخليج» على تطبيق أحدث وسائل التكنولوجيا اللازمة لخدمة عملائه كما عودهم دائماً، وبما يواكب التطورات الكبيرة التي تشهدها الخدمات المصرفية عالمياً.

خدمات متكاملة

من جانبه، قال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية ومدير إدارة الفروع باسل الأسد، إن فرع المطار متكامل الخدمات، ويقدم للعملاء جميع الخدمات المصرفية من فتح حسابات وطلب قروض والتقديم على البطاقات الائتمانية، وإجراء عمليات السحب والإيداع وتحويل وصرف العملات.

وأضاف أن البنك سيوفر قريباً خدمة صناديق الأمانات وعلى مدار الساعة للمرة الأولى في الكويت، بما يتيح للمسافرين الاحتفاظ بمتعلقاتهم الثمينة والمجوهرات لحين عودتهم إلى أرض الوطن، إضافة إلى الإصدار الفوري للبطاقات الائتمانية.

ونوه بأن الفرع يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً إلى 11:30 مساءً في المرحلة الأولى، على أن يصبح على مدى 24 ساعة في المرحلة الثانية، في إطار مساعي البنك المتواصلة لتوفير أفضل الخدمات لعملائه، في المكان الذي يرغبون بتواجده به وبالوقت الذي يحددونه.

وأشار الأسد إلى أن «الخليج» رفد فرع المطار بنخبة متميزة من الموظفين ذوي الخبرة الطويلة والمشهود لهم بالكفاءة، لضمان تقديم أفضل وأرقى الخدمات للعملاء، مؤكداً مساعيه المستمرة لتقديم تجربة مميزة للعميل، من خلال توفير الخدمات الحديثة وتسهيل الإجراءات والمعاملات المصرفية، عبر توفير الحلول التي تتسم بالبساطة والكفاءة والشفافية.

ونوه بأن «الخليج» يوفر لعملائه ثاني أكبر شبكة فروع محلية بين المصارف الكويتية، فضلاً عن خدماته الرقمية المتطورة، والتي تشهد إطلاق منتجات خدمات نوعية جديدة بشكل متواصل، لتلبية متطلبات مختلف فئات شرائح العملاء.

24 ساعة

لفت الأسد إلى أن خدمات «الخليج» المصرفية متواصلة على مدار 24 ساعة، من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيقه على الموبايل، وعبر خدمتي الرسائل النصية القصيرة و«الواتساب»، وتطبيق «Visit Gulf Bank» للأجهزة النقالة، الذي يتيح للعميل حجز مكانه في صف الانتظار في أي وقت ومكان، فضلاً عن إمكانية فتح الحساب «أونلاين» في دقيقة واحدة والذي يعتبر أسرع وقت لفتح حساب مصرفي في الكويت.

بيئة شاملة

تتمثل رؤية «الخليج» في أن يكون البنك الرائد في الكويت، وهو يشرك موظفيه في العمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام.

ويتمكن البنك بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

ويلتزم «الخليج» بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي والاقتصادي والبيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها إستراتيجياً، بما يعود بالنفع عليه بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام، وهو يدعم رؤية «كويت جديدة 2035»، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى