نجاح جراحة عظام الوجه للاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية

[ad_1]

تكللت الجراحة الثانية لياسر الشهراني، لاعب المنتخب السعودي، بالنجاح حيث أعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر تغريدة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، استقرار حالة اللاعب بعدما أجرى جراحة لعظام الوجه من قبل فريق طبي متخصص في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، وكان قد أجرى اللاعب جراحة سابقة في البنكرياس يوم الأربعاء الماضي تكللت بالنجاح.

وعبر الحساب الرسمي لوزارة الحرس الوطني وجه “الشهراني” كلمة لمحبيه بعدما استقرت حالته في العملية الجراحية الأولى ليطمئنهم، من خلال فيديو أوضح فيه أن صحته بخير ومستقرة، واسترسل شاكرا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على اهتمامهم به وحرصهم على سلامته، خاصة بعدما أمر الأمير محمد بن سلمان بنقل اللاعب فور إصابته من الدوحة إلى الرياض لتلقي العلاج في طائرة الإخلاء الطبي.

وتابع الشهراني كلمته موجها الشكر لعبدالله بن بندر، وزير الحرس الوطني، على احتضانه ورعايته له منذ اللحظة الأولى لوصوله للمدينة، وشمل الفريق الطبي بالشكر لما قدموه له من رعاية، وتوجه بالشكر خلال كلمته لوزير الرياضة على اهتمامه باللاعب منذ اللحظة الأولى لإعلان إصابته في الملعب وحتى وصوله للمستشفى، واختتم كلمته معبرا عن محبته وشكره للشعب السعودي الذي احتضنه بالدعوات والتمنيات بالشفاء.

إصابة اللاعب ياسر الشهراني في مباراة الأرجنتين

الجدير بالذكر أن اللاعب قد أصيب في المواجهة الأولى للمنتخب السعودي في منافسات كأس العالم 2022، بعدما اصطدم بحارس مرمى الفريق “محمد العويس”، وتلقى ضربة قوية في الرأس والصدر والبطن، الأمر الذي على إثره ودع الشهراني المشاركة في مباريات مونديال 2022.

سلمان الفرج يغادر رسميا معسكر الأخضر

لحق اللاعب سلمان الفرج بزميله في المنتخب السعودي الشهراني، ليغادر هو الآخر منافسات كأس العالم 2022، بعدما سمح له المدير الفني للمنتخب “إيرفي رينارد” بمغادرة المعسكر، بناءا على التقرير الطبي الذي أشار إلى عدم قدرة الفرج على خوض منافسات كأس العالم قطر 2022، وحاجته الضرورية لبرنامج علاجي.

السعودية ضد المكسيك

ينتظر جمهور منتخب السعودية يوم الأربعاء القادم المواجهة الثالثة والحاسمة ضد المكسيك، على أمل أن يصعد الأخضر للدور الـ16 في حال فاز على المكسيك بفارق أهداف كبير.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر



[ad_2]

رابط المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى