ويل سميث في كأس العلا للهجن بالمملكة العربية السعودية

[ad_1]

حرص ممثل هوليوود ويل سميث على دعم صديقه المنتج الموسيقي سويز بيتز- المتزوج من المغنية أليسيا كيز- في اليوم الأخير من سباق كأس العلا للهجن الذي أُقيم أمس، كأول أمريكي يمتلك فريقاً لسباق الهجن في المملكة العربية السعودية. وقد شارك الحائز على جائزة غرامي، الصور مع سميث، واصفاً إياه بأنه ضيف مفاجئ كان هناك لدعم فريقه.
في سلسلة الصور المنشورة على حساب إنستغرام لفريق السباقات برونكس السعودي Saudi Bronx، شوهد سميث وهو يحتسي القهوة العربية.

ويل سميث في مواقع سعودية تراثية

زار سميث موقع التراث العالمي لليونسكو الحِجر Hegra and the Fame: معرض آندي وارهول في مرايا أثناء زيارته للمدينة الصحراوية القديمة.
أيضاً شارك محمد التركي، منتج الأفلام السعودي والرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، صوراً له ولسميث في طائرة خاصة في طريقه إلى العلا، في اليوم الأخير من السباق.

فريق سويز بيتز يحتل المركز الخامس

احتل فريق برونكس السعودي المركز الخامس في السباق، الذي بلغ مجموع جوائزه الإجمالية أكثر من 21 مليون دولار.
قال بيتز، بعد السباق: “أن أكون جزءًا من هذا مع فريقي أمر رائع، ليس فقط أن أكون أول فريق أمريكي في تاريخ الرياضة والاتحاد، ولكن أن أكون جزءاً من التاريخ هنا في العلا لأكبر كأس، أكبر جائزة”.

كأس العلا للهجن

كأس العلا هو حدث رياضي رائد في تقويم لحظات العلا 2023 الذي أقيم في الفترة من 14 إلى 17 مارس، تحت رعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
نظمت البطولة الهيئة الملكية لمحافظة العلا بالتعاون مع الاتحاد السعودي لسباق الهجن (SCRF). وقد حصل الفائزون على جوائز مصنوعة من الفضة الإسترلينية المميّزة والمطلية بالذهب عيار 24 قيراط، وبلغ مجموع جوائز البطولة أكثر من 21 مليون دولار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]

رابط المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى