15 نصيحة من رضوى الشربيني للحفاظ على علاقتك بالرجل

15 نصيحة من #رضوى_الشربيني للحفاظ على علاقتك بالرجل

 

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني، عن عدة نصائح وجهتها للفتيات، المقبلات على علاقة عاطفية وارتباط جديدة، لتوجيههن إلى الطريق الصحيح للحفاظ على علاقتها بهذا الرجل، وتحسين هذه العلاقة.

كيف تحافظين على الرجل الذي تحبيه؟

أوضحت رضوى الشربيني خلال حلقة برنامجها هي وبس، أن هناك عدة طرق تستدلي منها على أنكِ تسيرين في الطريق الصحيحة لكسب قلب الرجل، وتوجيهه للتصرف مثلما ترغبين.

وسردت رضوى الشربيني نصائحها بالترتيب قائلة:

1- إذا كنتِ ترغبين عزيزتي في أن يعاملك الرجل بطريقة معينة، ابدأي أنتي بمعاملته بنفس الطريقة، فإذا كنتي تودين الحصول على الورود كهدية، اهديه باقة منها، وإن كنتي تودين الحصول على الهدايا المختلفة نوعي له في الهدايا، وليس من العيب أن تبدأ المرأة في المبادرة بهذه الطريقة بشرط أن يكون الرجل “يستاهل”.

2- الرجل محب للمرأة التي تمدح صفاته، ليس نفاقًا منها، على سبيل المثال، ألاّ يكون قصير القامة فتقولين له كذبًا “أحب طولك وعرضك”، سيشعر حينها أنكِ تعانين من مشكلة عقلية ما، ولكن امدحي ما تواجد فيه من صفات حميدة حقيقة، سواء أخلاقية أو شكلية، وامدحي أناقته، ولا مانع من بعض المبالغات المحمودة، ليشعر بأنه يحب أن يرى نفسه من خلال وصفك.

 

3- الرجل يحب الرسائل الواضحة المباشرة والصريحة، لا داعي للف والدوران في وصف مشكلتك، كوني واضحة بدلا من مصطلحات “لو مهتم كنت ستعرف وحدك” لن يفهم أبدا بهذه الطريقة، لأن طريقة تفكيره مغايرة لطريقة تفكيرك.

4- لا تعالجي أي مشكلة بالنقد، استخدمي العقل، وتحدثي بلغة لطيفة، حتى لا تستثيري غضبه وتفتعلي مشكلة جديدة.

5- خذي رأيه، استعيني به وبرأيه في أبسط الأمور، وعوديه على ذلك، حتى يشعر برجولته وأهميته في حياتك.

6- اهتمي بتفاصيل حياته في المقابل، واهتمي بشئونه، ولكن بدون مبالغات طائلة حتى لا تتحولي إلى “امرأة زنانة”.

7- أعطيه مساحة الحرية الكافية ولا تخنقي حريته، دعيه يلتقي بأصدقائه، يشاركهم لعب البلاي ستيشن، ويذهب لزيارة والدته بمفرده.

8- اجعلي غضبك وحزنك بسيطين، المشكلة التي لا تستدعي أن يتم تكبيرها لا تكبريها، اجعلي لحزنك أو غضبك منه ثمنًا غاليًا ولا تجعليه سهلا فيصبح معتادًا ولا يصنع فارقًا.

9- اجعلي بينك وبينه مساحة من الخصوصية، لا تتدخلي في كافة التفاصيل الصغيرة حتى لا يشعر بالاختناق، فالاهتمام الزائد قد يقتل الحب.

10- حاولي توطيد علاقتك بأشخاصه المفضلين، مثلا من أصدقائه أو أفراد عائلته، أي شخص يحبه وتستطيعين توطيد علاقتك به افعلي ذلك بلا تردد.

11- ضعيه في أول أولوياتك، مادام هذا الشخص يستحق، لا تقارنيه بأي شخص آخر، واجعليه في منطقة لا يقاربه فيها أحد.

12- لا تستخدمي الصوت العالي ولهجة التهديد، لن تخيفيه، كل ما هنالك أنه سيبدأ في مقارنتك بالنساء الأخريات في محيطه، ويتحسر أنكِ لست مثلهن، وستخسرين.

13- كوني متجددة، اهتمي بنظافتك الشخصية ورائحتك وشكلك الخارجي وتسريحتك، المظهر مهم مثل الجوهر، والعين تعشق مثل القلب والأذن والعقل، فلا تهملي في نفسك.

14- إذا أردتي كسب نقاش دائر بينكما، اهدئي، واستخدمي كلمة “يا حبيبي” بدلا من الهجوم، إن هاجمتيه ستخسري النقاش، وربما تفسد علاقتكما تماما.

15- الرجل يحب التدليل، لأنه يحمل بداخله طفلا صغيرًا، فمثلما تتحملين طفلك الرضيع وتدلليه، وكلما كبر تشعرين بالسعادة برغم زيادة مسئولياتك وزيادة تحملك له، يجب أن تعاملي الرجل بالمثل، ولا تتوقفي عن تدليله مهما كبرتما لأنه لا يوجد أي شخص يكبر على التدليل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.