فيديو خناقة شوارع بين حمو بيكا وآخرين في الساحل الشمالي

فيديو خناقة شوارع بين حمو بيكا وآخرين في الساحل الشمالي

فيديو #خناقة_شوارع بين #حمو_بيكا وآخرين في #الساحل_الشمالي

دخل مطرب المهرجانات حمو بيكا في اشتباك بالأيدي مع شخص بعد اصطدام سيارته بأخرى، كانت تعبر أحد الدورانات أمام بوابة 5 في مارينا بالساحل الشمالي.

واعتدى بيكا مطرب المهرجانات برفقة مجموعة نحو 4 شباب كانوا معه من السيارة رانج روفر، بالضرب على أصحاب السيارة الأخرى، والسباب بالألفاظ البذيئة لمدة ساعة ونصف تقريبا في الشارع.

وظهر مطرب المهرجانات خلال مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يسب أصحاب السيارة الأخرى، ويعتدي عليهم بالضرب والألفاظ البذيئة، مع تبادل الاشتباك من قبل الطرفين، ومحاولة البعض التحجيز بينهما

في سياق متصل، كشفت نقابة المهن الموسيقية، موعد اختبار حمو بيكا، للمرة الثانية بعد رسوبه في المرة الأولى، وذلك بعد منعه من الغناء بشكل مؤقت وإعطائه فرصة تعلم أساسيات الموسيقى.

وقال مصدر من داخل “الموسيقيين” في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، إن حمو بيكا سيُعرض على لجنة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المقبل لاختباره مرة ثانية، وإذا اجتاز هذا الاختبار سينضم لأعضاء النقابة.

وسبق، وأعلنت نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل المقترح الذي تقدمت به لمجلس النواب، بشأن تحصيل رسوم من المطربين بعد طرح أعمالهم على المنصات الإلكترونية والمواقع الخاصة بعرض الأغاني مثل “يوتيوب” و”أنغامي”، و”ساوند كلاود”.

وقال مصدر من داخل نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، إن المذكرة التي تقدمت بها النقابة ضمن مقترحات اتحاد النقابات الثلاثة لمجلس النواب، تشمل تحصيل رسوم من جميع المطربين وليس مطربي المهرجانات فقط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.