“The Nun 2” في المركز الأول وتراجع “Barbie” وشاروخان في المر


07:21 م


الثلاثاء 12 سبتمبر 2023

كتب- مروان الطيب:
نجح فيلم الرعب والإثارة “The Nun 2” من التربع على عرش شباك التذاكر الأمريكي بأول أسبوع عرضه بإيرادات بلغت 33 مليون دولار متفوقًا على فيلم الأكشن “The Equalizer 3” الذي جاء في المركز الثاني بـ 12 مليون دولار بإجمالي 62 مليون بثاني أسابيع عرضه.

واحتل المركز الثالث فيلم الكوميديا “My Big Fat Greek Wedding 3” بـ 10 مليون دولار بأول أسبوع عرضه، بينما جاء في المركز الرابع فيلم الأكشن “Jawan” بـ 7.5 مليون دولار بأول أسبوع عرضه، وفي المركز الخامس جاء فيلم الكوميديا “Barbie” بـ 5.7 مليون دولار بإجمالي 620 مليون بعد شهرين من عرضه تجاريًا.

وفي المركز السادس احتل فيلم الأبطال الخارقين “Blue Beetle” بـ 3.8 مليون بإجمالي 64 مليون دولار بعد شهر من عرضه تجاريًا، بينما جاء في المركز السابع فيلم السباقات “Gran Turismo” بـ 3.5 مليون بإجمالي 36 مليون دولار بعد 3 أسابيع من العرض.

واحتل المركز الثامن فيلم السيرة الذاتية “Oppenheimer” بـ 3.1 مليون بإجمالي إيرادات 315 مليون دولار بعد شهرين من عرضه، وجاء في المركز التاسع فيلم الرسوم المتحركة “TMNT: Mutant Mayhem” بـ 2.8 مليون بإجمالي 112 مليون دولار بعد قرابة شهر من عرضه.

وفي المركز العاشر والأخير جاء فيلم الكوميديا “Bottoms” بـ 2 مليون دولار بإجمالي 7.6 مليون بعد 3 أسابيع من العرض.

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم “The Nun” عام 1956 في فرنسا عندما يتم قتل كاهن بطريقة غريبة لتتكاتف الجهود في محاولة لإيقاف شر من الممكن أن يدمر الجميع، والفيلم هو استكمالًا لأحداث فيلم “The Nun” الذي عرض عام 2018 وحقق نجاحًا جماهيريًا منقطع النظير بـ إيرادات عالمية بلغت 365 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتخطى الـ 22 مليون.

الفيلم تم تصويره بالكامل في أحد الكنائس المهجورة بفرنسا ويشارك ببطولته نخبة من النجوم الشباب وهم تيريزا فارميجا، جوناس بلوكيت، ستورم ريد، انا بوبلويل، بوني ارونز، كاتلين روز داوني، وسط توقعات بتحقيق الجزء الثاني إيرادات ستفوق الجزء الأول.

ويعتبر فيلم “The Nun” مشتق من سلسلة أفلام الرعب “The Conjuring” عام 2013 والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا جعلت الشركة المنتجة تشرف على إنتاج عدد من الأجزاء تباعًا خلال السنوات الماضية وذلك نظرًا لإيرادات الفيلم التي تجاوزت الـ 300 مليون دولار من ميزانية إنتاجية بلغت 20 مليون دولار فقط.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى