كيف توقف الزمن.. رسالة نسرين طافش بعد انفصالها رسمياً عن زوجها شريف شرقاوي


لم يمض سوى ساعات قليلة على إعلان شريف شرقاوي خبر انفصاله هو ونسرين طافش بصورة رسمية، لنجد الأخيرة تعلق على هذا الأمر
ولكن بطريقة غير مباشرة.
وشاركت نسرين طافش ، متابعيها منشوراً عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، قدمت من خلاله مجموعة من النصائح ، ” كيف نوقف الزمن؟ احضن أحبائك، كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ، كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى، وكيف تشعر بالزمن؟ اكتب، وكيف تحرر الزمن؟ تنفس.
ثم أرفقت نسرين بهذا المنشور تعليقاً، قالت من خلاله ” استمتع بكل لحظة ، و استمر بفعل ما يبهجك .. أهم سؤال تطرحه على نفسك هو :
كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة؟

جاء ذلك عقب قيام شريف شرقاوي بالإعلان عن انفصالهما بصورة رسمية،وذلك رداً على سؤال أحد متابعيه على فيديو نشره يتحدث عن ” النرجسية والطاقة” عبر حسابه الرسمي على ” انستغرام”، وجاء التعليق كالتالي ” فين نسرين طافش؟”، ليجيب عنه قائلاً:” تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر .. المهم هو السلام والاحترام”.

نسرين طافش تحذف صور زوجها شريف شرقاوي

وسبق وأن أثارت نسرين طافش الجدل، حول انفصالها عن زوجها شريف شرقاوي، بعد أن حذفت جميع الصور التي تجمعها به عبر حساباتها على منصات التواصل، دون أي أعلان رسمي سواء من جانبها أو من جانبه.
وعلى جانب آخر، شاركت نسرين طافش، مؤخراً في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي ، من خلال مسلسل “جوقة عزيزة” مع عدد من النجوم منهم سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.