أخبار الكويت : تحرّك نيابي لمواجهة… عبث قرارات رئيس الطيران المدني

أخبار الكويت : تحرّك نيابي لمواجهة… « عبث قرارات رئيس الطيران المدني »

– الخليفة: فشل حكومي في اختيار شخصيات لم تفلح لا في الوزارة ولا في الإدارة

تحرك أكثر من نائب تجاه ما وصف بأنه «عبث» في قرارات رئيس الإدارة العامة للطيران المدني، مع مطالبات لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي، بالتدخل لوقف ذلك العبث.

فقد دعا النائب حمدان العازمي الوزير لفتح تحقيق في قرارات رئيس الطيران المدني الادارية، من نقل وتعيين بالوظائف الاشرافية، مضيفاً «لن نقبل الا بإيقاف هذا العبث».

وخاطب العازمي الوزير بقوله «أنت الآن الوزير المسؤول عن الطيران المدني، وعليك مسؤولية في وقف العبث الذي يمارسه رئيسها، من خلال القرارات بنقل المديرين وتعيين الوظائف الاشرافية، ولن نقبل الا بإيقاف هذا العبث».

واستغرب «استمرار سكوت الوزراء المتعاقبين والوزير الحالي عن رئيس الطيران المدني، بعد اقصاء المديرين السابقين، وقراراته بإنهاء خدمات المراقبين ونقل المديرين على حساب سلامة مطار الكويت الدولي» مؤكداً انه مطلوب من الوزير الحالي فتح تحقيق في هذا الموضوع.

بدوره، قال النائب الدكتور أحمد مطيع «على وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي إيقاف العبث الذي يقوم به رئيس إدارة الطيران المدني، من وقف خدمات ونقل مديرين وإلغاء الوظائف الإشرافية، هذا العبث غير المسؤول يضر بسلامة مطار الكويت، ويجب وقف هذه المهزلة فوراً وإلغاء القرارات التعسفية».

وفي الاتجاه نفسه، قال النائب مرزوق الخليفة إن «قرارات سلمان الحمود الفاشلة قبل رحيله غير المأسوف عليه من الطيران المدني‏، تعكس الفشل الحكومي في إدارة الدولة باختيار شخصيات لم تفلح لا في الوزارة ولا في الإدارة وتحولت عبئاً على البلاد والعباد… ‏المطلوب إيقاف هذا العبث ووقف الظلم الذي مارسه بحق أبناء الكويت المخلصين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى